منتدى العرب ٠١
ا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده.
من فضلكم ساهمو في تبرع بي بعض لمال لمساعدة منتدى شكرا.

لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري

https://www.paypal.com/cgi-bin/webscr?cmd=_s-xclick&hosted_button_id=EEUQXW4R446YA

منتدى العرب ٠١

منتدى العرب ٠١ من احسن المواقع العربية فمرحبا بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
زر متابعة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
تصويت
wordlinx1
WordLinx - Get Paid To Click
wordlinx2
WordLinx - Get Paid To Click


AWSurveys. 1
chat
Chat - Customer Module

شاطر | 
 

 Immigration Is the Easy Problem

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
casaro
النمر الاسود
النمر الاسود
avatar

عدد المساهمات : 1183
تاريخ التسجيل : 17/05/2013
العمر : 33
الموقع : franca

مُساهمةموضوع: Immigration Is the Easy Problem   الأحد أكتوبر 20, 2013 12:49 pm

أكثر من هنا في قسم المستشارية، ونحن نتعامل مع الكثير من القضايا الصعبة، تلك التي يتم خلط الأدلة والخيارات كلها سيئة. لكن قضية الهجرة هي الإغاثة المباركة. على الهجرة، وهناك أدلة قاطعة، وأفضل طريقة للمضي قدما هو واضح.

لم يكن لدى الناقد بائس حتى لجعل القضية الإنسانية التي إصلاح نظام الهجرة ستكون نصرا عظيما لكرامة الإنسان . الحالة الاقتصادية الباردة في حد ذاته هو قوي جدا .

و زادت الهجرة دعم الاقتصاد الأمريكي . المهاجرين هم 30 في المئة أكثر عرضة لبدء أعمال تجارية جديدة من الأميركيين المولودين في الولايات المتحدة ، وفقا ل ملخص البحث من قبل مايكل جرينستون وآدم لوني من مشروع هاملتون. هم أكثر عرضة لكسب براءات الاختراع . وقد تأسست أيضا ربع شركات التكنولوجيا الفائقة الجديدة مع أكثر من 1 مليون دولار في المبيعات من المولودين في الخارج .

وخلصت دراسة أجرتها مادلين Zavodny ، أستاذ الاقتصاد في كلية أغنيس سكوت ، أن كل 100 عامل إضافي المولودين في الخارج في مجالات العلوم والتكنولوجيا ويرتبط مع 262 وظائف إضافية ل مواطني الولايات المتحدة .

وذلك بفضل العمل من المهاجرين ذوي المهارات المنخفضة، و تكلفة المواد الغذائية والمنازل و رعاية الطفل يأتي إلى أسفل ، والذين يعيشون ارتفاع معايير والمزيد من النساء تستطيع أن تعمل خارج المنزل .

والنتيجة واضحة الثاني هو أن العديد من المخاوف المرتبطة بالهجرة ، بما في ذلك الهجرة غير الشرعية ، مبالغ فيها .

المهاجرين يقومون بعمل معقول من استيعاب . وكلها تقريبا من الأطفال المهاجرين من أفريقيا و آسيا التحدث باللغة الإنجليزية و أكثر من 90 في المئة من أطفال المهاجرين أمريكا اللاتينية القيام به. قد تبدأ المهاجرين الجدد بشكل غير متناسب في قطاع البناء و الخدمات الغذائية وظائف ، ولكن ، من خلال الجيل الثاني والثالث ، وملامح احتلالهم هي مختلفة قليلا عن المولد الأصلي .

المهاجرين ، بما في ذلك المهاجرين غير الشرعيين ، ليست مدمرة اجتماعيا . هم أقل عرضة لتصل الرياح في السجن أو في المستشفيات النفسية من المولد الأم من ذلك بكثير.

المهاجرين ، الشرعيين وغير الشرعيين ، لا تستنزف الميزانية الاتحادية . وصحيح أن الولايات والمحليات ديك لانفاق المال لتثقيف لهم عندما هم من الأطفال ، ولكن ، على مدى حياتهم ، ويدفعون من الضرائب ما يزيد يتلقونها الفوائد. وعلاوة على ذلك ، وطبقا ل مكتب الميزانية في الكونغرس ، وإعطاء المهاجرين غير الشرعيين الحالي مسار للحصول على الجنسية زيادة الضرائب التي تدفع من قبل 48 مليار دولار و زيادة تكلفة الخدمات العامة التي يستخدمونها بنسبة 23 مليار دولار ، وبالتالي إنتاج فائض من 25 مليار دولار .

انها تبحث أيضا أكثر احتمالا أن المهاجرين حتى لا خفض أجور الضعيفة ، فإن الأميركيين لا تتطلب مهارات عالية . في عام 2007 ، وآخر مرة كان لدينا النقاش حول الهجرة الكبيرة ، تم تقسيم الاقتصاديين حول هذا الموضوع. العثور على مجموعة واحدة ، وذلك باستخدام منهجية واحدة ، وكان الهجرة له تأثير يذكر على الأجور المنخفضة المهارات . وجدت مجموعة أخرى ، وذلك باستخدام منهجية أخرى ، أن أجور العمال منخفضي المهارات أصيب بالفعل .

ومنذ ذلك الحين ، كما هايدي Shierholz للسياسة الاقتصادية ويوضح المعهد ، تشير إلى التقدم المنهجي أن أجور معظم العمال الأقل مهارة وربما لم تتأثر بشكل كبير . وتبين أن العمال المهاجرين ليسوا دائما في منافسة مباشرة مع العمال المولودين ، و ، في بعض الحالات ، فإنها دفع المولود التصاعدي في الوظائف التي تتطلب المزيد من مهارات الاتصال .

وجدت أن Shierholz بين عامي 1994 و 2007 زادت الهجرة عموما الأجور الأمريكية بمقدار صغير ( 3.68 دولار في الأسبوع ) . وانخفضت أجور المتسربين من المدارس الثانوية من الذكور الأمريكي بمقدار صغير جدا (1.37 دولار في الأسبوع ) . و زادت أجور الإناث المتسربين من المدارس الثانوية بمقدار أكبر ( 4.19 دولار في الأسبوع ) .

الحجة القائلة بأن الهجرة يضر أقل مهارة تبحث أقل إقناعا .

لأن الهجرة هي جذابة جدا ، ومعظم الدول تتنافس للفوز في سباق المواهب العالمية . على مدى السنوات ال 10 الماضية ، 60 في المئة من الأمم انتقلوا إلى زيادة أو المحافظة على مآخذ على المهاجرين ، وخاصة بالنسبة لل مهاجرين ذوي المهارات العالية.

الولايات المتحدة تخسر في هذه البطولة . نحن نفكر في أنفسنا كدولة المهاجرين ، ولكن نسبة السكان دينا وهذا هو المولودين في الخارج هو الآن تقريبا على قدم المساواة مع ألمانيا و فرنسا و أقل بكثير من الأمم مهاجر الناجح كندا و أستراليا . وعلاوة على ذلك ، والمهاجرين لدينا هي أقل بكثير من تلك المهرة اسمحوا كندا و أستراليا فيها ونتيجة لذلك ، قد ركدت عدد التكنولوجيا الفائقة المهاجرين المبتدئة ، وفقا لمؤسسة كوفمان ، الذي يدرس ريادة الأعمال.

أول نقطة كبيرة من كل هذا هو أنه بالنظر إلى الجمود المحتمل على الإصلاح الضريبي و الإصلاح المالي وإصلاح الهجرة هو أفضل فرصة لدينا لزيادة الديناميكية الاقتصادية في أميركا. ينبغي لنا أن تطبيع المهاجرين غير الشرعيين الذين هم هنا ، وخلق نظام قانوني للعمال الأقل مهارة و ثني مقترحات الإصلاح الحالية حتى تبدو أكثر مثل النظام الكندي الذي الخياطين تناول المهاجرين إلى أسواق العمل الإقليمية و تفضل العمال ذوي المهارات العالية.

الاستنتاج الثاني الكبير هو أن إذا لم نتمكن من تمرير قانون هذا العام ، نظرا لقوة الساحقة من الأدلة ، ثم نحن حقا ميئوس مثير للشفقة للأمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mozzarella.ibda3.http://mozzarella.ibda3.info/info https://www.facebook.com/?ref=thttps://www.facebook.com/btissam.
 
Immigration Is the Easy Problem
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شرح برنامج Easy Video Capture
» برنامج Easy WIFI Radar Pro 1.0.5 انترنت مجانا في أي مكان يلا اى اخدوعة
» EasyBanner لعمل بنر لتوقيعك او لموقعك + سيريال كامل + شرح
» شرح تقليل حجم الفلم + دمج الترجمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العرب ٠١  :: مشاكل المهاجرين العرب في العالم-
انتقل الى: