منتدى العرب ٠١
ا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده.
من فضلكم ساهمو في تبرع بي بعض لمال لمساعدة منتدى شكرا.

لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري

https://www.paypal.com/cgi-bin/webscr?cmd=_s-xclick&hosted_button_id=EEUQXW4R446YA

منتدى العرب ٠١

منتدى العرب ٠١ من احسن المواقع العربية فمرحبا بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
زر متابعة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
تصويت
wordlinx1
WordLinx - Get Paid To Click
wordlinx2
WordLinx - Get Paid To Click


AWSurveys. 1
chat
Chat - Customer Module

شاطر | 
 

 دخول الأجانب في إيطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
casaro
النمر الاسود
النمر الاسود
avatar

عدد المساهمات : 1183
تاريخ التسجيل : 17/05/2013
العمر : 33
الموقع : franca

مُساهمةموضوع: دخول الأجانب في إيطاليا   الجمعة فبراير 28, 2014 12:48 pm

دخول أجانب من دول الاتحاد الأوروبي
وينظم من قبل اتفاقات شنغن التي جعلت من الممكن خلق مساحة مشتركة من حرية التنقل بين الدول الاعضاء و المراقبة على الحدود القضاء عليها. عقد الأجنبي على تصريح الإقامة ، في هذه الحالة ، هو معفى من التأشيرة للإقامة لا تتجاوز ثلاثة أشهر، شريطة أن تكون مدخلات ليست هي الحال في إيطاليا لأسباب العمل والتوظيف الذاتي أو الداخلي .

ل أدخل في إيطاليا من بلد ليست جزءا من الاتحاد الأوروبي
الأجنبي يجب أن تمتلك تأشيرة دخول الاذن و يجب أن يطبق على جواز سفر أو وثيقة سفر أخرى . بعض الدول معفاة من التأشيرة للسياحة. يتم إصدار التأشيرة من السفارات أو القنصليات الإيطالية في دولة المنشأ أو في البلد الذي أجنبي لديه إقامة دائمة .
على الأجنبي الذي يدخل قانونيا في إيطاليا ، في غضون ثمانية أيام عمل، يجب تقديم طلب للحصول على تصريح إقامة . وسوف يكون الدافع وثيقة اضافية نفسه الذي أشار على التأشيرة.

يمكنك الانضمام بطريقة منتظمة في إيطاليا والإقامة :
الأجانب الذين يأتون إلى إيطاليا لل مرة ، والأعمال التجارية والسياحة و الدراسة لفترات لا تتجاوز ثلاثة أشهر، لم يكن لديك للاستئذان في البقاء .
إلى الغريب الذي يأتي من البلدان التي لا تطبق اتفاقية شنجن الالتزام لجعل اقتنعت إعلان الوجود مع ختم على وثيقة السفر موحدة شنغن في وقت مراقبة الحدود.
بدلا من ذلك، الأجنبي الذي يأتي من الدول التي تطبق اتفاق شنغن يجب أن يقدم إعلانا الوجود ، في غضون ثمانية أيام من مفتش المقاطعة التي يقع فيها.
بالنسبة لأولئك البقاء في الفنادق سوف تشكل إعلانا من نسخة الفندقي جود البيان الذي أدلى و قعه الغريبة . وسيتم تسليم نسخة من هذه البيانات من أجنبي، إلى أن يتم إنتاجها كلما لزم الأمر من قبل ضباط و أعوان السلامة العامة.
الفشل من جانب الأجنبي الإجراء المشار إليها، إلا في حالات القوة القاهرة ، فإنه يؤدي إلى الطرد ، كما سيتم تطبيق هذه العقوبة في الحالات التي ظلت الغريبة في إيطاليا لأكثر من ثلاثة أشهر أو فترة أقصر المحدد في تأشيرة دخول .
الاستوديو. يمكن طلب تأشيرة لأغراض الدراسة في السفارة الإيطالية في بلد الإقامة ل أجنبي . صلاحيتها ما يعادل بالطبع كنت ترغب في متابعة و يتجدد من سنة إلى أخرى حتى نهاية الدورة المتوقع . هذا التصريح يسمح للعمل ل بعض الوقت، و تعاقدت للعمل لا يزيد عن 20 ساعة في الأسبوع .
جمع شمل الأسرة. قد يكون مطلوبا من قبل شخص أجنبي مقيم بصورة منتظمة ، حائز على تصريح إقامة أو تصريح إقامة ساري المفعول للعمل والتوظيف الذاتي ، واللجوء ، والدراسة، أسباب عائلية أو لأسباب دينية ، لمدة لا تقل عن سنة واحدة .
تدفقات StranieriLavoro . يجب أن تملك المواطن الأجنبي في وقت دخوله إلى إيطاليا للحصول على تأشيرة للعمل نتيجة ل إصدار تصريح العمل من قبل السلطة المختصة في النافذة الواحدة .
تصاريح العمل المتعلق العمالة و العمالة الذاتية و العمل الموسمي .
ل إنشاء علاقة العمل لمدة غير محددة ، مؤقتة أو موسمية مع المقيمين خارج الاتحاد الأوروبي مواطن في الخارج ، وصاحب العمل ، المقيم القانوني الإيطالي أو الأجنبي أن يقدم طلبا محددا من أسماء التخليص في مكتب واحد هو المسؤول عن المكان حيث سيتم تنفيذ العمل .
- الأجنبي الذي يرغب في ممارسة المهنة في غير الإيطالي عرضية التوظيف الذاتي والصناعية والتجارية ، والتجارة أو الأعمال التجارية، أو تعتزم إنشاء شركة أو أشخاص أو الوصول إلى موظفي الشركات يجب أن تمتلك المتطلبات الأخلاقية والمهنية التي يتطلبها القانون المواطنين الإيطاليين لممارسة الأصول الفردية و يحتاجون إلى تأشيرة دخول إلى البعثة الدبلوماسية الإيطالية المختصة.

أجنبي بالفعل في إيطاليا أو غير ذلك
قد ، في ظروف خاصة وفي سياق الرسوم المطبقة ، والقيام بعمل عن طريق طرح هيئة الشرطة للمنطقة لل تبادل تصريح إقامتهم .

إذا كان حاصلا على تصريح إقامة للدراسة أو التدريب يمكن القيام بها :
من العمل بأجر ، بعد حصولها على إذن من مكتب احدة المختصة و الحصول على تحويل تصريح الإقامة من سلطة الشرطة ؛
العمل لحسابهم الخاص ، وبعد التحقق من متطلبات اللازمة ل دخول أي أجنبي للعمل الحر و بعد الحصول على تحويل تصريح الإقامة .
إذا كان حاصلا على تصريح إقامة للعمل الموسمي قد الانخراط في أنشطة العمل لأجل غير مسمى ، مما أدى إلى تحويل تصريح الإقامة ، شريطة أن يكون قد حصل العام السابق للحصول على تصريح الإقامة لأغراض العمالة الموسمية ، و عند الاستحقاق ، لديه عادوا إلى بلدانهم.
ALIENS الأطفال
حتى لو كنت دخلت بصورة غير قانونية في إيطاليا ، ويحق الأطفال الأجانب بكافة الحقوق التي يكفلها اتفاقية نيويورك بشأن حقوق الطفل لعام 1989 ، الذي جاء فيه أيضا أنه في جميع الإجراءات التي تتعلق بالأطفال ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار كأولوية في " العليا مصالح الطفل . "
يتكون الجهاز من القانون للإشراف على ترتيبات ل إقامة القاصرين الأجانب اعترف مؤقتا في إقليم الدولة وتنسيق الأنشطة التي تضطلع بها السلطات المعنية ، فمن لجنة القصر الخارجية ، يتوقف في وزارة التضامن الاجتماعي .
القصر في إيطاليا يمكن أن يكون :
- " برفقة " القصر يعهد التدبير الرسمي للأقارب من الدرجة الثالثة داخل وقانونيا المقيمين
- الأطفال " غير المصحوبين " الذين هم في ايطاليا من دون والديهم أو غيرهم من الكبار المسؤولين قانونا عن المساعدة أو التمثيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mozzarella.ibda3.http://mozzarella.ibda3.info/info https://www.facebook.com/?ref=thttps://www.facebook.com/btissam.
 
دخول الأجانب في إيطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العرب ٠١  :: مشاكل المهاجرين العرب في العالم-
انتقل الى: