منتدى العرب ٠١
ا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده.
من فضلكم ساهمو في تبرع بي بعض لمال لمساعدة منتدى شكرا.

لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري

https://www.paypal.com/cgi-bin/webscr?cmd=_s-xclick&hosted_button_id=EEUQXW4R446YA

منتدى العرب ٠١

منتدى العرب ٠١ من احسن المواقع العربية فمرحبا بكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
زر متابعة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
تصويت
wordlinx1
WordLinx - Get Paid To Click
wordlinx2
WordLinx - Get Paid To Click


AWSurveys. 1
chat
Chat - Customer Module

شاطر | 
 

 الكرياتين أنه لا يضر؟ الجرعات التي ينبغي اتخاذها والآثار الجانبية المحتملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
casaro
النمر الاسود
النمر الاسود
avatar

عدد المساهمات : 1183
تاريخ التسجيل : 17/05/2013
العمر : 33
الموقع : franca

مُساهمةموضوع: الكرياتين أنه لا يضر؟ الجرعات التي ينبغي اتخاذها والآثار الجانبية المحتملة   الإثنين ديسمبر 08, 2014 5:11 pm

الكرياتين أنه لا يضر؟ الجرعات التي ينبغي اتخاذها والآثار الجانبية المحتملة


الكرياتين أن العديد من الرياضيين والمشجعين من الملاءمة تأخذ شكل مكمل غذائي، يمكن أن يكون EVIL؟ وهو مادة الاصطناعية التي هي جزء من ما يتم تعريف مسحوق البروتين، والتي اتخذت (غالبا طفيفة للغاية)، سواء من جانب الرياضيين من الناس الذين يرغبون في انقاص وزنه، لتسريع عملية فقدان كتلة الدهون في صالح تلك العضلة.

في الواقع، الكرياتين هو حمض أميني في جانبنا الجسم ينتج وحده، وجزئيا يستمد dal'alimentazione (وخاصة من البروتينات الحيوانية والنباتية)، الضروري لإنتاج الطاقة مفيدة للعضلات، بما في ذلك القلب.





مرة واحدة استيعابها من قبل الغذاء، أو التي ينتجها الجسم على مستوى الكبد البنكرياس والكلى بدءا من ثلاثة أحماض أمينية أخرى مثل أرجينين، ميثيونين والجلايسين، الكرياتين تصل إلى العضلات، وتوليد مصدر الطاقة الأكثر أهمية بالنسبة للخلايا، وATP، من الضروري نشاط العضلات وبناء الألياف العضلية نفسها.
والكرياتين في العضلات تكتسب جزيء من الفوسفور وتصبح، بالتالي، فسفوكرياتين، ومن ثم الإفراج عنها في وقت لجهد عضلي، مما يتيح الافراج عن الطاقة مفيدة للاستقلاب الخلية. ولذلك، يمكننا ان نقول ان الكرياتين ضرورية لزيادة كتلة العضلات ويساعد الجسم على التعافي من جهد، وضمان القدرة على التحمل وسرعة الانتعاش.

في الظروف العادية، في حين أن الطلب على هذه المادة حوالي 2 جرام يوميا للشخص البالغ، يمكنك ملء ذلك ببساطة عن طريق اتباع نظام غذائي سليم، والذي لا يوجد نقص NEVER مصادر البروتين، لأنه كما رأينا نصف جيدة من الكرياتين وصول الجسم فقط من الطعام.

عندما، ومع ذلك، فإنه يثبت من الضروري اللجوء إلى تكامل هذه المادة، وعندما، وهذا مكملات، يمكن أن تصبح خطرة؟ حسنا، الجواب على السؤال الأول بسيط: عندما يكون الجسم يخضع لسلالة كبير العضلات (في حالة الرياضيين الذين Allenina للسباقات، أو حتى عندما كنت تلعب العمل جدا تتطلب جهدا بدنيا)، أو عندما يكون هناك قصور في VISTA نقطة الغذائية.

جوقة جرعة، ومع ذلك، هو مهم جدا لأنه يأخذ الكثير من مسحوق البروتين، وعلى وجه الخصوص الكثير من الكرياتين، ويمكن أن يكون لها آثار جانبية غير سارة مثل احتباس الماء (الذي يسبب بدوره زيادة الوزن وتورم)، واضطرابات الجهاز الهضمي مثل الإسهال، الجفاف والتعب من الكليتين.

ومع ذلك، يبدو أن إنشاء هذا الملحق ليست ضارة للأفراد في SALUTEanche جيدة إذا ما تم تناول لفترات طويلة. كم الكرياتين لديك في أن تتولى، بالتالي، للحصول فقط على الفوائد؟ بالنسبة للرياضيين، يوصي الأطباء ملحق الكرياتين مونوهيدرات من 20 غراما يوميا لمدة ستة أيام، و2 غرام يوميا لمدة 3 أشهر المقبلة. لجميع مكملات الموصى الآخر من الكرياتين مونوهيدرات من 0.3 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم لمدة 3 أيام، تليها 3-5 غرام يوميا لبضعة أسابيع، دائما وراء إشراف طبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mozzarella.ibda3.http://mozzarella.ibda3.info/info https://www.facebook.com/?ref=thttps://www.facebook.com/btissam.
 
الكرياتين أنه لا يضر؟ الجرعات التي ينبغي اتخاذها والآثار الجانبية المحتملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العرب ٠١  :: كمال الاجسام-
انتقل الى: